سياسة العائدات :

لديك 3 أيام عمل إذا كان المنتج لا يناسبك و 30 يومًا إذا كان المنتج لا يتوافق مع الوصف والصور الموجودة على الموقع.

إذا كان منتجك مؤهلاً (انظر الشروط أدناه) للإرجاع، ندعوك إلى الاتصال بنا على (+212) 6666666666.

شروط الإرجاع:

في حالة تلف أي منتج أثناء التسليم، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا في غضون 3 أيام لتقديم مطالبة. يرجى إرجاع جميع ملحقات المنتج. إذا لم يتم إكمال إرجاعك، فلن يتم قبوله.

عند استلام الإرجاع، يتم فحصه بشكل منهجي ولن يتم تعويضك إلا بعد التحقق من صحة الإرجاع.

إذا لم يكن إرجاعك مؤهلاً لاسترداد الأموال أو الاستبدال، فسيتم إرجاعه إليك.

شروط قبول المرتجعات:

تم تسليم المنتج الخطأ
المنتج التالف أو المعيب
وصف غير صحيح على الموقع
يجب إرجاع المنتج في عبوته الأصلية، وستكون تكاليف الإرجاع على نفقتك الخاصة. عند استلام الإرجاع والتحقق منه، سيتم تعويضك عن تكاليف الإرجاع. في حالة عدم التحقق من الإرجاع، لن يتم إرجاع المبلغ.
كم من الوقت يستغرق مراجعة المنتج والتأكد من أهليته لاسترداد المبلغ؟
عند استلام المرتجعات، سيتم فحص المنتج خلال مدة أقصاها 48 ساعة. بمجرد إجراء التحقق، ستتواصل معك خدمة ما بعد البيع لإبلاغك بالوضع وبدء إجراءات استرداد المبلغ إذا لزم الأمر. بالنسبة لطلب إرجاع أي منتج، من الضروري الإشارة إلى رقم الطلب وسبب الإرجاع.